• قسم الوظائف
  • معلومات عن الطب البديل

بطاقات بنك الراجحي

السبت، 29 أبريل 2023

 

بطاقات بنك الراجحي

بطاقات بنك الراجحي هي مجموعة منتجات مصرفية تقدمها البنك لعملائه، وتشمل عددًا كبيرًا من الخدمات المصرفية المختلفة. في هذا المقال سوف نستعرض بعضًا من أهم بطاقات بنك الراجحي.

1- بطاقة السحب الآلي: تسمح لحاملها بالسحب النقدي في أي وقت من خلال شبكة الصرافات الآلية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

2- بطاقة الائتمان: تتيح لحاملها إجراء المشتريات بشكل مرن وسهل وذلك عبر الإنترنت أو في جميع الأماكن التي يتم قبول بطاقات الائتمان.

3-بطاقة الصراف الآلي المتميزة: توفر لحاملها العديد من المزايا الحصرية، مثل إمكانية السحب النقدي في الخارج، وخدمات الحجز والحجوزات، والعديد من الهدايا المجانية.

4- بطاقة راجحي VIP: توفر لحاملها خصومات حصرية على الأنشطة والفعاليات والتسوق، بالإضافة إلى خدمة مخصصة وفريدة لكل حامل للبطاقة.

5- بطاقة الدفع الفوري: تتيح لحاملها إجراء عمليات الدفع الفوري في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى توفير كلمات المرور أو الأرقام السرية.

باختصار، توفر بطاقات بنك الراجحي لعملائها الكثير من الخيارات المصرفية المتنوعة والتي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، مع توفير الراحة والأمان في العمليات المصرفية.


يمكن تفعيل بطاقات بنك الراجحي من خلال عدة طرق، وذلك يتوقف على نوع البطاقة التي تم الحصول عليها. فيما يلي سنستعرض كيفية تفعيل بعض البطاقات الشائعة لدى بنك الراجحي:


1- تفعيل بطاقة السحب الآلي: يمكن تفعيل البطاقة عند استلامها من الفرع المصرفي أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وتزويدهم برقم البطاقة والمعلومات المطلوبة.

2- تفعيل بطاقة الائتمان: يمكن تفعيل البطاقة عن طريق استخدامها في أي مكان تم قبول بطاقات الائتمان، أو من خلال الدخول إلى حساب الإنترنت المصرفي وتفعيل البطاقة.

3- تفعيل بطاقة الصراف الآلي المتميزة: يمكن تفعيل البطاقة من خلال الاتصال بخدمة العملاء وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة، كما يمكن تفعيل البطاقة عن طريق استخدامها في أي صراف آلي مزود بخاصية التفعيل.

4- تفعيل بطاقة راجحي VIP: يمكن تفعيل البطاقة من خلال زيارة فروع البنك وتسجيل الاشتراك في البرنامج، كما يمكن التفعيل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

5- تفعيل بطاقة الدفع الفوري: يمكن تفعيل البطاقة عن طريق الدخول إلى حساب الإنترنت المصرفي وتفعيل البطاقة، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

يجب الانتباه إلى أنه يجب الحفاظ على سرية معلومات البطاقة، مثل رقم الحساب والرقم السري، وعدم تزويد أي شخص بمثل هذه المعلومات.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
طبي © 2010 | تعريب وتطوير : بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates